الاسئلة الشائعة
عبر موقعنا الإلكتروني: https://alkhairstore.sa/
يمكنك البحث عن المنتجات عبر تصفح الأقسام المختلفة أو البحث عن المنتج بالاسم. الضغط على زر "أضف إلى السلة" سيضيف العناصر الى عربة التسوق الخاصة بك.
نعتذر، هذا يعني أن المنتج غير متوفر حالياً ولكن يرجى التحقق مرة أخرى عند طلبك التالي لأننا نقوم بتحديث المخزون باستمرار.
نعم يمكنك الغاء الطلب حتى وقت خروجه للتوصيل عن طريق التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 0558207744.
إذا قمت بتلقي رمز تخفيض (كود خصم) من منتجات الخير اونلاين تأكد من ادخال الرمز في خانة "كود التخفيض" عند الدفع. يرجى ملاحظة أنه يمكن استخدام رمز التخفيض عدة مرات أو مرة واحدة فقط لكل أسرة/حساب حسب صلاحيت الكود.
سوف تتلقى رسالة نصية SMS عن العروض والتخفيضات.
نعم , 75 ريال سعودي .
في الوقت الحالي:
نوفر خدمة التوصيل الى المنزل عن طريق مندوبينا .
ايضا نوفر خدمة التوصيل عن طريق شركة ارامكس , في حال رغبتكم بالتاكد من امكانية التوصيل للمنزل يرجى التواصل معنا .
لا يمكنك.
نعمل باستمرار على توسيع نطاق الخدمة فاذا لم تتمكن من العثور على منطقتك داخل نطاق التوصيل فيرجى ترك تعليق باسم منطقتك أو موقعك في تقييم المتجر.
إذا قمنا بمحاولة تسليم الطلب الى العنوان المحدد ولم يكن هناك أحد لاستلامه أو لم يتم الرد على الهاتف سيقوم السائق بترك ملاحظة بمحاولة التسليم وسيقوم فريق خدمة العملاء بالتواصل معك لإعادة جدولة موعد التوصيل.
بإمكانك الاتصال على الرقم 0558207744.
سوف ترسل لك رسالة نصية في كل حالة طلب و يمكنك تتبع حالة طلبك من "قائمة الطلبات" في قائمة "الحساب الشخصي"
تتم عملية الاسترجاع والاستبدال خلال 7 أيام.
سيتم استبدال المنتجات الغير مستخدمة فقط خلال 7 أيام من وقت الشراء.
عند استلام طلبك يرجى التحقق من أن الطلب في حالة جيدة. في حالة أن الطلب متضرر بصورة واضحة أو لا يطابق معاييرنا العالية المعتادة بأي شكل من الأشكال يمكنك رفض استلام الطلب ورفع شكوى الى 0558207744. في حالة العثور على منتج متضرر عند تفريغ مشترياتك يرجى ابلاغ خدمة العملاء خلال 24 ساعة. في حالة طلب ارجاع المبلغ المدفوع، سوف يتعين عليك تسليم المنتج أو إرسال صورة المنتج المتضرر/الغير مناسب الينا
للطلبات المدفوعة باستخدام البطاقة الائتمانية سيتم إعادة المبلغ الى البطاقة المستخدمة وقد تستغرق العملية عدة أيام على حسب البنك المعني.
لطلبات "الدفع عند الاستلام"، سيتم إعادة المبلغ المدفوع نقداً أو عن طريق ايداع المبلغ كرصيد في حسابك خلال 48 ساعة.
يمكن العثور على الشروط والأحكام كاملة بالضغط هنا
التسوق عبر موقعنا الإلكتروني والتطبيق مضمون وآمن 100٪. نتبع البروتوكولات الأكثر أماناً لضمان حماية بيانات العملاء.
إذا نسيت بريدك الإلكتروني المسجل أو تواجه مشكلة من نوع آخر يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء على الرقم 0558207744 أو ارسال بريد إلكتروني الى info@alkhair.sa