الاسئلة الشائعة

الاسئلة الشائعة

انشاء الطلبات


كيف يمكنني إنشاء طلب؟

عبر موقعنا الإلكتروني: https://alkhair.sa


كيف أقوم بإضافة العناصر الى عربة التسوق؟

يمكنك البحث عن المنتجات عبر تصفح الأقسام المختلفة أو البحث عن المنتج بالاسم. الضغط على زر "أضف إلى السلة" سيضيف العناصر الى عربة التسوق الخاصة بك.


ماذا لو كان المنتج غير متاح؟

نعتذر، هذا يعني أن المنتج غير متوفر حالياً ولكن يرجى التحقق مرة أخرى عند طلبك التالي لأننا نقوم بتحديث المخزون باستمرار.


هل بإمكاني الغاء طلبي؟

نعم يمكنك الغاء الطلب حتى وقت خروجه للتوصيل عن طريق التواصل مع خدمة العملاء على الرقم +966126353399.


كيف أقوم باستخدام رمز التخفيض (كود الخصم)؟

إذا قمت بتلقي رمز تخفيض (كود خصم) من منتجات الخير اونلاين تأكد من ادخال الرمز في خانة "كود التخفيض" عند الدفع. يرجى ملاحظة أنه يمكن استخدام رمز التخفيض عدة مرات أو مرة واحدة فقط لكل أسرة/حساب حسب صلاحيت الكود.


كيف يمكنني معرفة العروض والتخفيضات الحالية؟

سوف تتلقى رسالة نصية SMS عن العروض والتخفيضات.


هل هناك حد أدنى للطلب؟

لا يوجد حد ادنى للطلب


الدفع والتوصيل


ماهي وسائل الدفع المتاحة؟

في الوقت الحالي:

  1. البطاقة الائتمانية (فيزا و ماستر كارد)
  2. بطاقة مدى
  3. الدفع عند الاستلام متاح في (الرياض, جدة, مكة المكرمة. المدينة المنورة, الأحساء، الجبيل، الخبر، الدمام، الظهران, الطائف, تبوك).


ما هي خيارات التوصيل المتاحة؟

نوفر خدمة التوصيل الى المنزل عن طريق مندوبينا .

ايضا نوفر خدمة التوصيل الى المنزل والى مواقع شركات الشحن عن طريق شركتي فاستلو و كويك , في حال رغبتكم بالتاكد من امكانية التوصيل للمنزل يرجى التواصل معنا .


هل تتقاضون أجر للتوصيل؟

لا نقوم بتقاضي أي أجر للتوصيل في مدن (جدة,الرياض,مكة المكرمة,المدينة المنورة,الدمام,الخبر,الاحساء,الجبيل,الطائف,تبوك) والتوصيل سيكون عن طريق مندوبينا .


هل يمكنني استلام طلبي من المتجر؟

لا يمكنك.


ماهي المناطق التي تتوفر فيها خدمة التوصيل؟

الرياض: ( يومان - 4 أيام ماعدا الجمعة و السبت )

جدة: ( يومان - 4 أيام ماعدا الجمعة و السبت )

مكة المكرمة: ( يومان - 4 أيام ماعدا الجمعة و السبت )

المدينة المنورة: ( يومان - 5 أيام ماعدا الجمعة و السبت )

الطائف: ( يومان - 6 أيام ماعدا الجمعة و السبت )

تبوك: ( يومان - 6 أيام ماعدا الجمعة و السبت )

الأحساء، الجبيل، الخبر، الدمام، الظهران: ( يومان - 5 أيام ماعدا الجمعة و السبت )


لماذا منطقتي خارج النطاق؟

نعمل باستمرار على توسيع نطاق الخدمة فاذا لم تتمكن من العثور على منطقتك داخل نطاق التوصيل فيرجى ترك تعليق باسم منطقتك أو موقعك في تقييم المتجر.


ماذا لو لم أكن متواجد في المنزل لاستلام طلبي؟

إذا قمنا بمحاولة تسليم الطلب الى العنوان المحدد ولم يكن هناك أحد لاستلامه أو لم يتم الرد على الهاتف سيقوم السائق بترك ملاحظة بمحاولة التسليم وسيقوم فريق خدمة العملاء بالتواصل معك لإعادة جدولة موعد التوصيل.


لم يصل طلبي، بمن اتصل؟

بإمكانك الاتصال على الرقم +966126353399


هل يمكنني تتبع حالة طلبي؟

سوف ترسل لك رسالة نصية في كل حالة طلب و يمكنك تتبع حالة طلبك من "قائمة الطلبات" في قائمة "الحساب الشخصي"



سياسة الاسترجاع والاستبدال


هل يمكنني إعادة منتج قمت بشرائه؟

تتم عملية الاسترجاع والاستبدال خلال 7 أيام.

سيتم استبدال المنتجات الغير مستخدمة فقط خلال 7 أيام من وقت الشراء.


ماذا لو تم تسليم منتج غير صحيح أو متضرر؟

عند استلام طلبك يرجى التحقق من أن الطلب في حالة جيدة. في حالة أن الطلب متضرر بصورة واضحة أو لا يطابق معاييرنا العالية المعتادة بأي شكل من الأشكال يمكنك رفض استلام الطلب ورفع شكوى الى +966126353399. في حالة العثور على منتج متضرر عند تفريغ مشترياتك يرجى ابلاغ خدمة العملاء خلال 24 ساعة. في حالة طلب ارجاع المبلغ المدفوع، سوف يتعين عليك تسليم المنتج أو إرسال صورة المنتج المتضرر/الغير مناسب الينا


كيف يتم استرجاع المبلغ؟

للطلبات المدفوعة باستخدام البطاقة الائتمانية سيتم إعادة المبلغ الى البطاقة المستخدمة وقد تستغرق العملية عدة أيام على حسب البنك المعني.

لطلبات "الدفع عند الاستلام"، سيتم إعادة المبلغ المدفوع نقداً أو عن طريق ايداع المبلغ كرصيد في حسابك خلال 48 ساعة.


أين هي الشروط والأحكام الخاصة بكم؟

يمكن العثور على الشروط والأحكام كاملة بالضغط هنا



الأسئلة التقنية


هل التسوق عبر الخير أونلاين آمن؟

التسوق عبر موقعنا الإلكتروني والتطبيق مضمون وآمن 100٪. نتبع البروتوكولات الأكثر أماناً لضمان حماية بيانات العملاء.


اواجه صعوبة في تسجيل الدخول لحسابي، ماذا أفعل؟

إذا نسيت بريدك الإلكتروني المسجل أو تواجه مشكلة من نوع آخر يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء على الرقم 966126353399 أو ارسال بريد إلكتروني الى [email protected]

لا توجد أسئلة بعد