الاسئلة الشائعة

الاسئلة الشائعة

انشاء الطلبات


كيف يمكنني إنشاء طلب؟

عبر موقعنا الإلكتروني: https://alkhairstore.sa/


كيف أقوم بإضافة العناصر الى عربة التسوق؟

يمكنك البحث عن المنتجات عبر تصفح الأقسام المختلفة أو البحث عن المنتج بالاسم. الضغط على زر "أضف إلى السلة" سيضيف العناصر الى عربة التسوق الخاصة بك.


ماذا لو كان المنتج غير متاح؟

هذا يعني أن المنتج غير متوفر حالياً و لمعرفة توفر المنتج سوف تجد ايقونة ( اعلمني عند التوفر ) في اسفل كلمة نفذت الكمية, عند النقر عليه سوف يتم ارسال رسالة نصية لكم عن توفر المنتج, نحن نقوم بتحديث المخزون باستمرار في اسرع وقت ممكن.


هل بإمكاني الغاء طلبي؟

نعم يمكنك الغاء الطلب حتى وقت خروجه للتوصيل عن طريق التواصل مع خدمة العملاء على الرقم واتس اب: 0126353322.


كيف أقوم باستخدام رمز التخفيض (كود الخصم)؟

إذا قمت بتلقي رمز تخفيض (كود خصم) من منتجات الخير اونلاين تأكد من ادخال الرمز في خانة "كود التخفيض" عند الدفع. يرجى ملاحظة أنه يمكن استخدام رمز التخفيض عدة مرات أو مرة واحدة فقط لكل أسرة/حساب حسب صلاحيت الكود.


كيف يمكنني معرفة العروض والتخفيضات الحالية؟

سوف تتلقى رسالة نصية SMS عن العروض والتخفيضات.


هل هناك حد أدنى للطلب؟

نعم , 100 ريال سعودي .


الدفع والتوصيل


ماهي وسائل الدفع المتاحة؟

في الوقت الحالي:

  1. البطاقة الائتمانية (فيزا و ماستر كارد)
  2. بطاقة مدى
  3. ابل باي Apple Pay


ما هي خيارات التوصيل المتاحة؟

سوف تجدون معلومات الشحن و التوصيل في الرابط المرفق:

https://alkhairstore.sa/p/VvNv



هل يمكنني استلام طلبي من المتجر؟

لا يمكنك.


لماذا منطقتي خارج النطاق؟

نعمل باستمرار على توسيع نطاق الخدمة فاذا لم تتمكن من العثور على منطقتك داخل نطاق التوصيل فيرجى ترك تعليق باسم منطقتك أو موقعك في تقييم المتجر.


ماذا لو لم أكن متواجد في المنزل لاستلام طلبي؟


توصيل مجاني جدة/مكة المكرمة:

إذا قمنا بمحاولة تسليم الطلب الى العنوان المحدد ولم يكن هناك أحد لاستلامه أو لم يتم الرد على الهاتف سيقوم السائق بترك رسالة نصية عبر واتس او SMS بمحاولة التسليم وسيقوم لإعادة جدولة موعد التوصيل مرة اخرى.


لم يصل طلبي، بمن اتصل؟

بإمكانك التواصل عبر واتس اب: 0126353322.


هل يمكنني تتبع حالة طلبي؟

سوف ترسل لك رسالة نصية في كل حالة طلب و يمكنك تتبع حالة طلبك من "قائمة الطلبات" في قائمة "الحساب الشخصي"



سياسة الاسترجاع والاستبدال


هل يمكنني إعادة منتج قمت بشرائه؟

تتم عملية الاسترجاع والاستبدال خلال 7 أيام.

سيتم استبدال المنتجات الغير مستخدمة فقط خلال 7 أيام من وقت الشراء.


ماذا لو تم تسليم منتج غير صحيح أو متضرر؟

عند استلام طلبك يرجى التحقق من أن الطلب في حالة جيدة. في حالة أن الطلب متضرر بصورة واضحة أو لا يطابق معاييرنا العالية المعتادة بأي شكل من الأشكال يمكنك رفض استلام الطلب ورفع شكوى الى واتس اب: 0126353322. في حالة العثور على منتج متضرر عند تفريغ مشترياتك يرجى ابلاغ خدمة العملاء خلال 24 ساعة. في حالة طلب ارجاع المبلغ المدفوع، سوف يتعين عليك تسليم المنتج أو إرسال صورة المنتج المتضرر/الغير مناسب الينا


كيف يتم استرجاع المبلغ؟

للطلبات المدفوعة باستخدام البطاقة الائتمانية سيتم إعادة المبلغ الى البطاقة المستخدمة وقد تستغرق العملية الى 14 يوم عمل على حسب البنك المعني.


أين هي الشروط والأحكام الخاصة بكم؟

يمكن العثور على الشروط والأحكام كاملة بالضغط هنا



الأسئلة التقنية


هل التسوق عبر الخير أونلاين آمن؟

التسوق عبر موقعنا الإلكتروني والتطبيق مضمون وآمن 100٪. نتبع البروتوكولات الأكثر أماناً لضمان حماية بيانات العملاء.


اواجه صعوبة في تسجيل الدخول لحسابي، ماذا أفعل؟

إذا نسيت بريدك الإلكتروني المسجل أو تواجه مشكلة من نوع آخر يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء على الرقم واتس اب: 0126353322